Specialty Coffee Association of Europe, Specialty Coffee Association of USA شهادات توبير للجودة آلات توبير لتحميص القهوة وطحنها
SPECIALTY COFFEE ASSOCIATION of AMERICA
SPECIALTY COFFEE ASSOCIATION of EUROPE
الشركة حائزة على شهادات أيزو TS EN ISO/IEC ١٧٠٢١ AB-٠٤٤-YS في الجودة

حكاية توبير
تاريخ ماكينة تحميص القهوة
تحميص القهوة بالتحكم الآلي، تاريخ التحكم الآلي، التحكم الآلي القديم
Linked In Facebook حكاية توبير
وعندما إندمجت خبرة نور الدين بك وأبحاث الجبل الجديد دخلت المنتجات الجديدة في أوائل التسعينات أسواق يوغوسلافيا.

بمعاييرها التقنية والجودة والأمنية المتطورة بشكل متواصل منتجات توبيربعد عام ١٩٩٥ بعد أسواق رومانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا بدات تصدر الى إتاليا أيضا.

توبير المقلل قترة التحميص في هذه السنوات الى ٩ دقائق، بدا في عام ١٩٩٧ التعاون لأول مرة مع المؤسسة التركية للبحوث العلمية والتقنية .

توبير الجاعل التعاون المشترك مع الجامعات والمؤسسات البحوث بشكل مكثف بعد المشروع الثاني مع المؤسسة التركية للبحوث العلمية والتقنية في عام ٢٠٠١ قام بتطوير العديد من برائات الإختراع.

وفي يومنا مع مساهمة الجيل الثالث للعائلة المتدرب في مواضيع المكانيكية، والفنية، والأتمتة، والتسويق الدولي، وتطوير الأعمال في مراحل العمل، توبير يصنع اليوم الرائدين من معالجين البن.

الضوء الذي أشعله نور الدين بك في عام ١٩٥٤ في عام ٢٠١١ مازال يضئ في ١٣٢ قطر من العالم.
  ضوء توبير
بالزكاء نور الدين قراقونداك أوغلوالساطع ومعلوماته الفنية التي قام بتطويرها بشكل مستمر إشتعل ضوء توبير بعام ١٩٥٤ في إزمير في ورشة صغيرة جدا تبلغ مساحتها ٣٣ م٢ .

اول طاحونة قهوة التي طورها نور الدين بي العامل منذ شبابه في صناعة مكينات جديدة، وتسهيل عملية الإنتاج، وتحسين الجودة.

نور الدين بك، العالم بالحوائج بشكل جيدا جدا إبتدع في تلك السنوات اول طاحونة القمح لتركيا. والعديد من المطاحن التي صنعها نور الدين بك بدعم من زوجته السيدة زكية القائم بصناعة ٣٠٠ طاحونة في العام أحيانا، مازالت هذة المطاحن تعمل بعد مرور نصف قرن من الزمن عليها.

وعادات العائلية لتوبير تعتمد على هذا التساند الكبير. وأجيال العائلة في السبعينات تلقت التدريب الفني في مراحل النتاج لتوبير الواحد بعد الآخر، او كانت تعمل بشكل مؤثر في أنشطة الإنتاج.

وفي الثمانينات بدأ الجيل الجديد بالبحوث في الجامعات ومعاهد الأبحاث. عندما رات إهتمام كبير في تلك السنوات من قبل الليبيين، خرجت ماركة توبير لأول مرة الى خارج تركيا.

  Toper 1954, Nurettin Karakundakoğlu 1954
©جميع الحقوق محفوظة لــ٢٠١٠ TOPER & ADVISE التصميم. والرمز، والتنفيذ أدوايس ADVISE خريطة الموقع